قرية دوس الساحل الشمالي VILLAGE DOSE NORTH COAST

D.O.S.E NORTH COAST

سجل الأن للمزيد من التفاصيل


قرية دوس الساحل الشمالي DOSE North Coast _ صُممت لتوفر للملاك عطلة صيفية في الساحل الشمالي غير عادية

نحن في أكام الراجحي أنشأنا قرية دوس الساحل الشمالي DOSE North Coast بسحر معماري استثنائي على واحد من أفضل ثلاثة شواطئ في العالم، رأس الحكمة، لنجعله عالمك الساحر وعطلتك الاستثنائية بعيدا عن ضغوط الحياة، فقد استمعنا لما بداخلك ونعلم جيدا أحلامك بالتمتع بأجواء صيفية منعشة تفوق الخيال وبإجازة فريدة من نوعها تتضمن كافة مقومات الرفاهية والمتعة بأعلى وأفخم المستويات، ولذلك أطلقنا قرية دوس الساحل الشمالي.

اترك ضغوط الحياة خلفك وانطلق بسيارك عي طريق القاهرة الضبعة لتجد قرية دوس الساحل الشماليDOSE North Coast بعد ساعتين من القاهرة، و3 دقائق فقط من الطريق في الكيلو 147 على طول الساحل الشمالي، لتظهر بسحرها الهندسي اللا مثيل له وتجذبك بطلتها المعمارية الساحرة ذات الطرز العصرية متألقة وسط باقي قرى الساحل الشمالي الأخرى.

وتستقبلك بوابتها لتأخذك في عالم خيالي من المساحات الخضراء الواسعة والحدائق المتنوعة والتي تحتضن البحيرات الصناعية في مشهد أكثر من ساحر ثم تقابلك الرمال الناعمة ناصعة البياض لتصحبك إلى روعة البحر الأبيض المتوسط لتكون بقلب شاطئ صنف على أنه واحد من أجمل ثلاثة شواطيء في العالم، لتتمتع بسحر البحر الأبيض المتوسط بروح منعشة وأجواء هي الأولى من نوعها على أرض مصر.

وتتمتع الوحدات السكنية  ذات المعمار العصري الجذاب بهذه الإطلالة الخيالية والتي تجمع المساحات الخضراء مع البحيرات الصناعية ومشهد البحر الرائع، وتجد أمام وحدتك الفاخرة مباشرة ذات التصميمات الداخلية والديكورات الفاخرة كل ما تبحث عنه من وسائل ترفيهية وأنظمة خدمية بالمواصفات المعمارية؛ فقد أبدعنا لنجعل كل ما يدور في أحلامك متواجدا بالحقيقة على أرض الواقع.

قرية دوس الساحل الشمالي تجعل قرار المغادرة أمرا ليس سهل على الإطلاق

أجواء منعشة ومقومات  للسعادة والرفاهية متنوعة ومتكاملة في نسق فريد مع الطبيعة في قرية دوس الساحل الشمالي فباتت تفوق في رفاهيتها القرى السياحية الأخرى في مصر؛ فقد أعد الخبراء عطلتك الصيفية في دوس الساحل الشمالي لتكون غير عادية ورسموا لك طريق نحو أسمى معايير السعادة و الانتعاشة فحتى احتياجاتك اليومية الأساسية وليس فقط الوسائل الترفيهية قد صممناها بشكل متفرد لتكون مليئة بالرفاهية والمتعة والسعادة.

فكل  شبر داخل قرية دوس الساحل الشمالي سيأخذك إلى سحره بمصاحبة انتعاشة البحر؛ فهنا أكواخ البحر الساحرة لتجد العالم حولك صامتا لا تسمع سوى صوت البحر، وعلى بعد مسافة قصيرة مشيا على أجمل شواطيء العالم وسط السحر المعماري للوحدات ستجد أفخم المطاعم بالساحل الشمالي تتمتع بإطلالة خيالية على البحر الأبيض المتوسط.

وهناك 30 كييف بول ساحرة لترخي جسمك وسط الماء بقلب كهف ساحر فتشعر بانتعاشة غير مسبوقة تتمتع فيها بإطلالة ساحرة على البحر، ثم تجد رحلة مليئة بالرفاهية والاسترخاء في الليزي ريفي.

كل شيء مرتبط هنا بسحر الطبيعة وروعة البحر، وأجواء من الحيوية ستجدها أيضا من سيرك واحتفالات لتقضي فترة صيف مليئة بكل صور المتعة تطلق فيها روحك إلى عنان السعادة اللانهائية  وحيوية الأجواء وانتعاشة الطبيعة وسط مقومات من الهدوء والرقي والفخامة اللامثيل لها.

أنظمة السداد والدفع في  قرية دوس الساحل الشمالي 

قد أردنا في أكام الراجحي أن نزيل أي عقبة قد تقع في طريق عملائنا تمنعهم من التمتع بهذه الأجواء الساحرة التي وفرنا على شاطئ الحكمة، واحد من أجمل ثلاثة شواطئ بالعالم، بفخامة وروح منعشة لا مثيل لها على أرض مصر، ولذلك قد وفرنا أنظمة سداد ودفع مميزة للغاية قد سهلت على العملاء فرصة امتلاك وحدة في هذا العالم الساحر المصاحب لسحر البحر الأبيض المتوسط بالساحل الشمالي وطلته الزرقاء النقية.

ومن بين أنظمة السداد والدفع هذه:

  • مقدم تعاقد  5%  والتقسيط على 6  سنوات بنظام الأقساط المتساوية.
  • مقدم تعاقد  10%  وتقسيط باقي قيمة الوحدة على  سنوات بنظام الأقساط المتساوية.
  • كما يمكن دفع مبلغ تعاقد 10% من قيمة الوحدة، و6% آخرين بعد مرور ستة أشهر، وتقسيط باقي قيمة الوحدة على أقساط متساوية لمدة تصل حتى 8 سنوات.
  • دفع مقدم حجز بقيمة 5%، و5% آخرين بعد سنة من دفع قيمة الحجز، وتقسيط باقي سعر الوحدة على 7 سنوات بنظام الأقساط المتساوية.
  • كما يمكن دفع مقدم حجز بقيمة 15%، و5% آخرين بعد سنة من دفع قيمة الحجز، ويتم تقسيط باقي قيمة الوحدة على 8 سنوات.

موقع قرية دوس الساحل الشمالي

  • بموقع متميز قد أطلقنا قرية دوس الساحل الشمالي لنحقق طرفي المعادلة؛ وهما إنشاء قرية سياحية استثنائية في رفاهيتها تختلف عن أي بقعة تقع خارجها وكأنها بوابتك للعالم الخيالي حيث تطلق روحك وسط مقومات سعادة ورفاهية لا نهائية وأجواء استرخاء ومتعته فريدة من نوعها، وكل ذلك في موقع مميز يسهل الوصول إليه، ولذلك فقد أطلقنا سحر قرية دوس الساحل الشمالي في الكيلو 174 طريق الضبعة القاهرة.

الأماكن القريبة من المشروع

  • تتواجد القاهرة على بعد ساعتين فقط من قرية دوس الساحل الشمالي.
  • 3 دقائق من طريق الضبعة القاهرة.
  • 40 دقيقة تفصل دوس الساحل الشمالي عن مطروح.
  • 14 كم هي المسافة بين المشروع ومطار العلمين الجديدة.
VILLAGE DOSE NORTH COAST

تصميم قرية دوس الساحل الشمالي

لقد صممنا قرية دوس الساحل الشمالي بإبداع هندسي متفرد واستثنائي عن التصميمات الاعتيادية الأخرى للقرى السياحية بالساحل الشمالي، ما جعله الأكثر فخامة وسحر فبدا وكأنه عالم من الخيال يتواجد على أجمل شواطيء العالم، ما يخلق لوحة فنية تحتضن عالم من الرفاهية والمتعة.

 

تتخلل المساحات الخضراء والمسطحات المائية وبحيرات اللاجون الوحدات لتسيطر على معظم مساحة المشروع فتمنح أجواء من الخصوصية والراحة والهدوء والرقي ومناظر رائعة تتمتع بها جميع الوحدات في مشهد ساحر، وقد أبدعنا في تحقيق نسق فريد لهذه الحدائق المتنوعة والبحيرات الصناعية وجاءت المسطحات المائية هذه لتشغل لوحدها 9 فدان من مساحة المشروع.

 

وقد أوجدنا الخدمات والوسائل الترفيهية الاستثنائية وسط مناظر اللاند سكيب الفاتنة هذه والتي شغلت ما يزيد عن 70% من مساحة المشروع، مما وفر المزيد من المتعة والرفاهية خاصة وأنها تصاحب البحر الصافي ورماله البيضاء الناعمة ساطعة البياض.

 

فقد جاء التصميم بشكل إبداعي ليمتع عين السكان ويسعد روحهم سواء خارج وحداتهم ذات الواجهات الخارجية الفاخرة التي تحمل الطرز المعمارية العصرية وتتماشى مع روعة الطبيعة هذه، أو داخلها وما تتضمنه من ديكورات فاخرة وتصميمات داخلية في غاية الأناقة.

مساحة قرية دوس الساحل الشمالي

على مساحة شاسعة تصل إلى 125 فدان، 70% منهم مخصصين لمناظر اللاند سكيب، وبشاطئ يصل إلى 450 متر مربع، أما عمق المشروع فيصل إلى 1,000 كم.

مساحة الوحدات داخل قرية دوس الساحل الشمالي

قد أردنا أن نمنح كل عميل مساحته في قرية دوس الساحل الشمالي ليعيش انطلاقته مع هذا العالم الساحر الترفيهي بأجواء صيفية منعشة، ولذلك فقد راعينا أن تأتي الوحدات لتكون متنوعة ومختلفة المساحات؛ 

 

فتتواجد شقق سكنية تتكون من غرفة نوم واحدة بمساحات تبدأ من 70 مترا مربعا.

وشقق تتكون من غرفتي نوم بمساحات تبدأ من 89 مترا مربعا، وتصل حتى 106 مترا مربعا.

وشقق تتكون من ثلاث غرف للنوم بمساحات تبدأ من 140 مترا مربعا، وتصل حتى 164 مترا مربعا.

هذا وتتوافر شاليهات تتكون من غرفة نوم واحدة تبدأ مساحتها من 70 مترا مربعا.

وشاليهات أخرى تتكون من غرفتي نوم بمساحات تبدأ من 88 مترا مربعا، وتصل حتى 106 مترا مربعا.

وشاليهات تتكون من 3 غرف نوم تبدأ مساحتها من 136 مترا مربعا، وتصل حتى 140 مترا مربعا.

 

وتتوافر وحدات التوين هاوس بمساحات تبدأ من 229 مترا مربعا، وتصل حتى 236 مترا مربعا.

ووحدات تاون هاوس بمساحات تبدأ من 4184 مترا مربعا.

وفلل ستاند الون بمساحات تبدأ من 293 مترا مربعا، وتصل حتى 403 مترا مربعا.

الخدمات المتوافرة في قرية دوس الساحل الشمالي :

من بين الخدمات التي وفرناها في دوس الساحل الشمالي بأعلى المواصفات العالمية لتحقيق أسمى معايير الراحة والرفاهية:

  • بينك بول مخصص للسيدات يمنحهم فرصة للتمتع بالسباحة وسط أجواء من الخصوصية كي يقضوا أوقات من الانتعاشة والسعادة والحرية لا مثيل لها. 
  • 30 حمام سباحة كهف توفر تجربة سباحة هي الأولى من نوعها على أرض مصر، حيث التمتع بالسباحة في قلب كهف بإطلالة مباشرة على البحر.
  • حمام سباحة للكابلز.
  • 5 إنفينيتي بول.
  • جيم بإطلالة انفينيتي.
  • فندق عالمي من فئة الخمس نجوم.
  • مركز طبي يضم عددا كبيرا من التخصصات الطبية.
  • مطاعم وكافيهات فاخرة.
  • أكوا بارك للأطفال. 
  • نادي اجتماعي على البحر يتمتع بأجواء حيوية غير عادية.
  • نادي صحي مجهز بخدمات الساونا والسبا والجاكوزي.
  • مسارات للمشى وأخرى لركوب الدراجات وسط المساحات الخضراء. 
  • 2 ليزي ريفير لقضاء رحلات من المتعة والاسترخاء.
  • كلوب هاوس على الشاطيء.
  • أكواخ على البحر فاخرة للاسترخاء وسط حالة من الهدوء بمصاحبة صوت البحر ومنظره الخيالي.
  • 10 لاجونز لإضفاء لمسات ساحرة على مناظر اللاند سكيب. 
  • خدمات أمن متوافرة 24/7.
  • خدمات صيانة ونظافة.
  • إنترنت مركزي.

أسعار الوحدات داخل قرية دوس الساحل الشمالي

وقد طرحنا الوحدات بأسعار تنافسية مقارنة بما تتضمنه قرية دوس الساحل الشمالي من حياة ممتعة لا مثيل لها على أرض مصر، وتكون كالتالي:

 

تبدأ أسعار الشاليهات من 3,700,000 جنيه مصري.

وتبدأ أسعار الشقق الغرفة الواحدة من 4,800,000 جنيه مصري.

والشقق المكونة من غرفتين من 5,820,000 جنيه مصري.

والشقق المكونة من ثلاث غرف للنوم من 8,950,000 جنيه مصري.

هذا وتبدأ أسعار وحدات التاون هاوس من 12,100,000 جنيه مصري.

بينما تبدأ أسعار التوين هاوس من 17,200,000 جنيه مصري.

وتبدأ أسعار الفلل السكنية الساتد ألون من 31,350,000 جنيه مصري.

Real Size D.O.S.E. SM NO HOTLINE AND WEBSITE 3.0

نبذة عن شركتنا "أكام الراجحي"

انطلقنا نحن أكام الراجحي في سوق الاستثمار العقاري المصري لنكون مظلة يجتمع تحتها عملاقا التطوير العقاري بالشرق الأوسط، وهما شركتا أكام  المصرية والراجحي السعودية من أصحاب الخبرات التي تمتد إلى عقود طويلة في مجال البناء والتشييد والاستثمار العقاري وسابقة أعمال هي الأفخم داخل الوطن العربي.

 

وقد أحدث تعاونا السعودي المصري هذا طفرة نوعية في عالم التطوير العقاري بالسوق المصري، وباتت معايير الفخامة المعمارية والابتكار في أنماط الحياة مقترن بنا وأصبحنا قدوة الباحثين عن إقامة مجتمعات مثالية.

ومن المشاريع السابقة لشركتنا

D.O.S.E NORTH COAST

سجل الأن للمزيد من التفاصيل


واتساب
واتساب
تواصل معنا لمزيد من التفاصيل !
تواصل معنا !