كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 New Capital

كمبوند سين 7 العاصمة الادارية Scene 7 New Capital

سجل بياناتك للتواصل


- كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 new capital akam _ أول كمبوند سكني رياضي

نقدم لك أسلوب حياة بمنظور جديد نعلن فيه المعنى الحقيقي للحيوية والانطلاقة والرفاهية بأول كمبوند سكني رياضي؛ فقد جعلنا كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية عنوانا لمحبي الحياة الرياضية المفعمة بالحيوية الممزوجة بالرقي والخصوصية والهدوء والأناقة متضمنا 11 أكاديمية رياضية وسط أجواء طبيعية منعشة.

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 new capital جاء بتصميم معماري غير تقليدي فقد جمع في مشهد واحد سبعة عناصر وزوايا تتمثل في القمة والأمان والراحة والإلهام والسمو والتناسب، ولذلك أطلقنا عليه سين 7، فإن هذا المجمع السكني الأول من نوعه على أرض مصر قد حقق إعجازا في التصميم المعماري ليحيط بالسكان من كل جانب وفي كل أنحاء المشروع هذا المشهد الساحر، ويتوافر ذلك الفيو الخيالي لكافة الوحدات.

 

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 new capital يقدم لك معايير الانطلاق الحقيقي فقد منحناك مساحتك داخل وحدتك والتي تتمتع بديكورات غاية في الفخامة والإبداع والرقي وإطلالات على مناظر طبيعية غاية في الجمال وسط الأجواء الرياضية المتميزة والحياة المفعمة بالحيوية بهدوء ورقي في ذات الوقت، وتأتي الواجهات الخارجية للمباني لتعلن هي الأخرى عن إبداع هندسي هو الأول من نوعه على أرض مصر لتتماشي مع المشهد الساحر للمساحات الخضراء التي تحتضن البحيرات الصناعية ذات اللون الفيروزي النقي فتشعر حولك بالوسع سواء داخل وحدتك أو بالمجمع السكني الواقع في الحي السابع، أهم حي سكني بالعاصمة الإدارية الجديدة، في القطعة G2.

 

هذا ويوجد بهذا المجمع السكني صاحب الطابع الرياضي نظام خدمي وترفيهي وفر كل مقومات المتعة والسعادة والراحة للسكان، وعلى الرغم من كل هذه المميزات إلا أننا طرحنا وحدات الكمبوند ذات المساحات المتنوعة بأسعار تنافسية وخطط سداد ودفع تمتد لفترات طويلة، مانحين مختلف عملائنا فرصة امتلاك وحدة والسكن في هذا العالم الخيالي الأول من نوعه على أرض مصر.

أنظمة السداد والدفع في كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 new capital akam

  • يمكنك حجز وحدة داخل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 new capital بمقدم 10%، ودفع 10% آخرين بعد سنة من تاريخ دفع مبلغ الحجز، وتقسيط قيمة الوحدة على 5 سنوات بنظام الأقساط المتساوية بدون فوائد.
  • ويمكن أيضا دفع 15% مقدم حجز، و10% بعد سنة من الحجز، على أن يتم تسديد الباقي على 6 سنوات بدون فوائد.
  • وفي حالة الدفع كاش يحصل العميل على خصومات تصل إلى 30% من السعر الأصلي للوحدة.
  • ويمكن أيضا تقسيط الكاش على سنة بخصم يصل إلى 25% من قيمة السعر الأصلي للوحدة.

موقع كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 new capital akam

يتواجد كمبوند سين 7 Scene 7 new capital في واحد من أهم أحياء العاصمة الإدارية الجديدة، الحي السابع R7، فقد أردنا أن نوفر لعملائنا مجمع سكني استثنائي بروح حيوية فريدة من نوعها بواحد من أهم الأماكن بالعاصمة الإدارية الجديدة ليكون قريب من كافة الطرق والمحاور الرئيسية وأبرز معالم العاصمة الإدارية الجديدة، ولذلك وقع الاختيار على هذا الموقع تحديدا بالقطعة  G2.

ومن بين الأماكن القريبة لكمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 new capital:

دقائق معدودة تفصل الكمبوند عن:

  • الحي الحكومي.
  • الحي الدبلوماسي.
  • حي الوزارات.
  • القصر الرئاسي.
  • مطار العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الجامعة البريطانية.
  • مطلا النهر الأخضر.
  • المدينة الطبية.
  • اكسبو سيتي.
تصميم كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 new capital akam مع إطلالة ساحرة على النهر الأخضر

تصميمات كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة جاءت استثنائية في كل شيء لتوجد مجمع سكني هو الأول من نوعه بأجواء رياضية ساحرة؛ فينفرد مشروع سين 7  بوجود نادي رياضي ضخم على مساحة تصل إلى 26% من المساحة الكلية للمشروع، ويضم هذا الصرح الرياضي11 أكاديمية رياضية، وتكون كالتالي:

  • أكاديمية كرة القدم.
  • أكاديمية السباحة.
  • أكاديمية كرة الريشة.
  • أكاديمية الكرة الطائرة.
  • أكاديمية اللياقة البدنية.
  • أكاديمية التنس.
  • أكاديمية الإسكواش.
  • أكاديمية كرة اليد.
  • أكاديمية كرة السلة.

هذا وقد جعلنا كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يبحثون عن الانطلاق وسط المساحات الخضراء الواسعة ومناظر اللاند سكيب؛ فقد استحوذت الحدائق والمسطحات المائية على ما يقرب من 80% من مساحة المشروع، وتكون باقي المساحة مخصصة للوحدات السكنية.

وقد جعلنا هذه المسطحات الخضراء وتلك المناظر الطبيعية الساحرة تحتضن الحياة الترفيهية والوسائل الخدمية المتنوعة والمميزة، ما يحقق نمطا معيشيا فريدا داخل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة يتميز بمزيد من الرفاهية والمتعة، كما تلتف هذه الحدائق حول الوحدات السكنية في مشهد أكثر من ساحر وهو ما جعل الكمبوند يبدو وكأنه تحفة فنية تتضمن عالم سكني ورياضي في مزيج خاص ومميز بإطلالة ساحرة على النهر الأخضر.

وتأتي الوحدات في أجواء تتسم بالخصوصية وسط هذا العالم الرياضي الحيوي بمساحات متنوعة، وبتصميمات داخلية وديكورات أكثر من فاخرة؛ فنحن في أكام العقارية قد منحنا اهتماما كاملا لكافة العناصر والمقومات لتأتي متناغمة مع بعضها البعض وتحقق أسمى معايير الراحة والرفاهية لك.

مساحة المشروع

وعلى مساحة واسعة وصلت إلى 40 فدان قد قمنا بإنشاء كمبوند سين 7  العاصمة الإدارية الجديدة ليتضمن هذه العوالم السكنية الرياضية المميزة وسط توفير كافة المقومات التي توفر أسمى معايير الراحة والرفاهية للسكان.

مساحة الوحدات داخل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 new capital akam

تتراوح مساحات الشقق في سين 7  العاصمة الإدارية الجديدة بين 116 مترا مربعا، وحتى 236 مترا مربعا، وتأتي تصميمات الوحدات متباينة لنوفر لمختلف عملائنا احتياجاتهم؛ فهناك شقق سكنية تتكون من غرفتي نوم، وأخرى من ثلاث غرف نوم، أو ربما أربع غرف. 

 

فهناك شقق سكنية بمساحة  130 مترا مربعا تضم غرفتي نوم وحمام، ونموذج آخر لشقق تأتي على مساحة  156 مترا مربعا تتكون من 3 غرف نوم وحمامين، وشقق بمساحة  190 مترا مربعا تتضمن 3 غرف مع 3 حمامات، وتأتي  تصميمات شقق أخرى فاخرة بمساحة  213 مترا مربعا  تشمل 4 غرف و3 حمامات.

الخدمات المتوافرة في كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 new capital akam

ولأننا نريد أن نقدم لك في كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 new capital نمط حياة ترفيهي فقد وفرنا وسائل خدمية وترفيهية استثنائية بقلب الطبيعة الساحرة والأجواء الترفيهية الممزوجة بالهدوء التي يتمتع بها هذا الكمبوند السكني، ومن بين هذه الخدمات:

 2 من  حمامات السباحة الأولمبية؛ الأول خارجي والثاني مُغطى.

نوادي رياضية متنوعة، ومن بينها: (أكاديمية كرة القدم، وأكاديمية السباحة، وأكاديمية كرة الريشة، وأكاديمية الكرة الطائرة، وأكاديمية اللياقة البدنية، أكاديمية التنس، و أكاديمية الإسكواش، وأكاديمية كرة اليد، وأكاديمية كرة السلة).

جيم رياضي ضخم يتضمن أحدث المعدات والأجهزة الرياضية وفريق من المدربين المتخصصين الأكثر خبرة، وتتوافر به حضانة مخصصة للأطفال.

خدمات أمن متوافرة 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع.

خدمات نظافة وصيانة متوافرة على مدار الساعة.

  .تتضمن مختلف الأنشطة الترفيهية والألعاب المتنوعة والتي توفر للأطفال أجواء ممتعه Kids area

كاميرات مراقبة هي الأعلى تقنية متوافرة في كافة أنحاء المشروع.

المطبخ المركزي  الكبير والذي يضم أمهر الشيفات.

ويتواجد على سطح كل عمارة داخل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة رووف ترفيهي يوفر 

كلوب هاوس مبني على أفخم الطرز العالمية.

تراكات للمشي والجري وسط المساحات الخضراء.

تراكات مخصصة لركوب الدراجات بعيدة تماما عن حركة السيارات.

حمامات سباحة بأحجام مختلفة تناسب مختلف الأعمار.

مول تجاري يوفر تجربة تسويقية مميزة، ويتضمن عددا من البراندات العالمية.

إطلالة ساحرة على طبيعة الكمبوند في مشهد رائع يجمع منظر العاصمة الإدارية الجديدة.

ويتواجد على سطح كل عمارة داخل كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة رووف ترفيهي يوفر إطلالة ساحرة على طبيعة الكمبوند في مشهد رائع يجمع منظر العاصمة الإدارية الجديدة.

مول رياضي فاخر يتوافر فيه جميع المتعلقات الخاصة بالأنشطة الرياضية المختلفة.

مناطق لحفلات الشواء والمناسبات العائلية.مراكز طبية وعيادات وصيدلية.

أسعار الوحدات في كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة Scene 7 new capital akam

على الرغم من كل هذه المميزات وتلك الأجواء الفريدة التي وفرناها في كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة، إلا أن الأسعار جاءت به تنافسية؛ فتبدأ سعر الوحدات السكنية من 3,912,696,00 جنيه مصري؛ حيث إن سعر المتر يبدأ من 10,400 جنيه مصر، وتختلف قيمة الوحدة باختلاف مساحتها داخل الكمبوند.

akam developments

نبذة عن شركتنا أكام للتطوير العقاري

تضم أكام تحت سقفها ثلاثة من عمالقة التطوير العقاري ليس فقط على الصعيد المصري بل وبالشرق الأوسط أجمع، وهم:  شركة ريزيدنس التي لديها أكثر من 30 عام في مجال الاستثمار والتطوير العقاري، وشركة المحايد القابضة وهي أحد أهم شركات التطوير العقاري السعودية، وشركة بنايات والتي لديها أكثر من 35 عام خبرة في مجال التطوير العقاري، لننطلق ككيان مصري سعودي محققين طفرة ونقلة نوعية في عالم الاستثمار العقاري المصري.

 

وبالفعل قد نجحنا في تأسيس أفخم المشاريع السكنية والاستثمارية بالسوق المصري وأصبحنا منبرا للإبداع والابتكار الهندسي بالمواصفات العالمية، كما أنه معهود عنا التزامنا بالمواصفات التي اتفقنا عليها مع العملاء وتسليم الوحدات في الموعد المحدد، ما منحنا ثقة أكبر من قبل عملائنا.

سجل بياناتك هنا للتواصل


AKAM DEVELOPMENTS

كمبوند سين 7 العاصمة الإدارية الجديدة

واتساب
واتساب
تواصل معنا لمزيد من التفاصيل !
تواصل معنا !